الأسئلة المتكررة

ما هي خيارات التوصيل التي لديكم؟

نقدم خدمة التوصيل للمنزل بالإضافة لخدمة اختر واستلم من المحل، كما أن أوقات وتكلفة التوصيل تختلف حسب المكان. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة صفحة معلومات التوصيل.

متى يبدأ فريق خدمة الزبائن بالعمل لدى ذا بودي شوب وكيف يتم الاتصال بهم؟

بإمكانك التواصل مع فريق خدمة الزبائن على الرقم التالي:

8000-707

أوقات العمل أيام السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحاً إلى 10 مساءً و أيام الجمعة من الساعة 1 مساءً إلى 10 مساءً.

 وبإمكانك الاتصال بنا باستخدام الاستمارة السريعة وسيقوم فريق العمل لدينا بالاتصال بك بأسرع وقت.

هل يمكنني عرض سجل طلبيتي؟

يمكنكم عرض سجل طلبيتكم في أي وقت من خلال الموقع، وبكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. سجل الدخول عبر الموقع واضغط على قائمة "حسابي" الموجودة في أعلى الصفحة.
  2. اضغط على الرابط "عرض الطلبيات" على يسار الصفحة. وبهذا سوف تتمكن من عرض سجل الطلبية.

هل يمكنني تتبع مسار طلبيتي عبر الموقع؟

لا يمكن تتبع الطلبيات أونلاين في الوقت الحالي. ستقوم جهة التوصيل لدينا بإرسال رابط تتبع خاص بمجرد تجهيز الطلبية لإبلاغك بموعد التوصيل.

كم يستغرق زمن التوصيل عند تسجيل الطلبية؟

البريد الالكتروني المؤكد لطلبك سوف يخبرك بالوقت المتوقع للتوصيل، وشركة التوصيل سوف تحاول الاتصال بك في حال عدم توفر معلومات كافية لإيصال طلبيتك.

ماهي طريقة استرجاع المنتجات؟

ذا بودي شوب ملتزمة بتقديم أعلى مستوى في كلا من النوعية والخدمة ويسرنا استرداد المبلغ أو تبديل أي قطعة لا تناسبك طالما تمت إعادتها دون استعمال وبتغليفها الأصلي خلال 14 يوما من تاريخ استلام الطلب مع نسخة من الفاتورة. كما أن القطع المطلوبة يمكن إعادتها لأي محل من محلات ذا بودي شوب.

للمزيد من التفاصيل من فضلك قم بزيارة صفحة الاسترجاع والتبديل.

لقد استلمت رمز قسيمة خصم ولكن الرمز لا يعمل ما السبب؟

يرجى العلم أنه عند استخدام رمز الخصم أول مرة لا يمكن استخدامه مرة أخرى لذلك لا تستخدمه حتى تكون متأكد بأنك جاهز للطلب ودفع ثمن الطلبية.

معظم أسباب عدم عمل رموز الخصم هي: انتهاء صلاحية الرمز، أو أن الرمز استخدم لمنتجات لا ينطبق عليها استخدام رمز الخصم، أو لم يتم الوصول للحد الأدنى للطلبية

إذا كنت تواجه مشاكل أخرى نرجو منك الاتصال بنا باستخدام طلب الاستمارة السريعة وسيسرنا شرح كيف تستطيع استرجاع قيمة خصوماتك عن طريق الموقع.

كيف أستطيع إزالة تفاصيل معلوماتي من قائمة بريدكم؟

نأسف لسماعنا أنك تفكر بعدم الاشتراك. يمكنك الدخول الى حسابك على موقعنا واتباع الخطوات التالية

  1. اضغط على رابط "حسابي" في أعلى صفحة الموقع
  2. اضغط على "الطريقة المفضلة للاتصال"
  3. قم بإزالة علامة تفعيل بريدك واضغط "حفظ"
  4. ستظهر لك رسالة تقول: تم إلغاء الاشتراك
  5. إن كنت تريد الاشتراك لمعرفة أخبارنا مرة أخرى في أي وقت، ضع علامة التفعيل على المربع واضغط على "حفظ"

يمكنك أيضا إلغاء الاشتراك بالضغط على رابط إلغاء الاشتراك في نهاية أي بريد إلكتروني. عند الضغط سنقوم بتوجيهك إلى صفحة عدم الاشتراك في الموقع وبمجرد إدخال سبب عدم الاشتراك والضغط على "إلغاء الاشتراك"، سيتم الإلغاء وستتمكن من القيام برحلة تسوق جديدة.

لماذا تم إلغاء طلبيتي؟

قد يكون تم إلغاء طلبيتك لعدة أسباب وأكثر الأسباب هي:

  • ارتفاع الطلب على السلع – وفي هذه الحالة سيصلك بريد الكتروني يؤكد الإلغاء وماذا يجب أن تفعل بعد ذلك.
  • إذا طلبت الإلغاء. سيصلك بريد الكتروني يؤكد إلغاء الطلبية.
  • في حالة فشل توصيل الطلب لعنوان التوصيل الذي حددته.
  • يرجى العلم بأن كافة الأضرار التي قد تتعرض لها المنتجات التي طلبتها (بما في ذلك فقدان و/ أو تلف المنتجات) بعد أن نقوم بتسليمها إلى العنوان المحدد في طلبك أو بعد استلامها من متجرنا (وفق ما يكون مناسباً) تقع على مسؤولية الزبون، ولن نكون ملزمين باسترجاع أو استبدال هذه المنتجات في حال كان العنوان الذي ذكرته في طلبك غير صحيح.
  • إذا حدث فشل في عملية الدفع.
  • إذا لم يتم استلام الطلبية من المحل المحدد خلال سبعة أيام.

ما المقصود بخدمة "الاستلام من محلاتنا"؟

تستطيع طلب أي منتج من الموقع من خلال خدمة "الاستلام من محلاتنا"، حيث يتم توصيله للمحل الذي تختاره :

تستطيع الدفع عبر الموقع، وسنقوم بتسليم الطلبية للمحل الذي تختاره لاستلامها. بعد تسجيل الطلبية، ستصلك بيانات ورقم طلبك في رسالة نصية/ أو عبر البريد الالكتروني. يرجى انتظار رسالة أخرى عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية تعلمك بأن طلبيتك جاهزة للاستلام، عند استلام الطلبية من المحل، احتفظ بهذه الرسالة حيث تعتبر بمثابة فاتورة إثبات لدفعك قيمة الطلبية عبر الموقع.

تجدر الإشارة هنا إلى أننا لا نقبل الطلبيات التي تتضمن منتجات غير متوفرة، أو الطلبيات التي تحتوي على منتجات بخياري التوصيل للمنزل والاستلام من محلاتنا معاً. في هذه الحالة يرجى القيام بطلبيتين مختلفتين واحدة بخدمة الاستلام من محلاتنا والأخرى بخدمة التوصيل للمنزل.

كيف يمكنني تغيير عنوان التوصيل؟

بإمكانك تحديث سجل عناوينك بالضغط على رابط "حسابي" في أعلى الصفحة والدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة السر واختيار سجل العناوين حيث بإمكانك إضافة، أو إزالة، أو تعديل العناوين الخاصة بك.

إذا قمت بأي تغيرات على العنوان بعد تسجيل الطلبية فإن تفاصيل ومعلومات التوصيل لن تتغير، لأنه عندما يتم تسجيل الطلبية لا نستطيع تغيير عنوان التوصيل مهما كان.

بعد اتمام الطلبية، متى يتم خصم المبلغ من حسابي؟

سيتم تحصيل جميع المدفوعات بمجرد إتمام الطلبية. يسري على البطاقات الائتمانية وبطاقات السحب الآلي.

كيف أعرف أن الطلبية عبر الموقع تمت بنجاح؟

عند تسجيل طلبية على موقعنا سوف نرسل بريد الكتروني يؤكد طلبيتك وكل معلومات التوصيل وعنوان الفاتورة وكل المنتجات التي طلبتها.

نرجو منك التأكد أن جميع المعلومات صحيحة في بريد التأكيد لأن المعلومات غير الصحيحة ممكن أن تتسبب في تأخير في طلبيتك.

لقد نسيت كلمة السر. ماذا أفعل؟

إذا كان لديك حساب معنا ونسيت كلمة السر نرجو منك الضغط على 'تسجيل الدخول'، ثم اضغط على "نسيت كلمة السر". سوف نرسل لك بريد إلكتروني مع تعليمات لإعادة تعيين كلمة السر.

إذا لم تستلم رسالة حول إعادة تعيين كلمة السر خلال ساعة، ادخل على مجلد الرسائل غير المرغوب فيها. وإذا لم تجد الرسالة في ذلك المجلد نرجو منك الاتصال بفريق خدمة الزبائن على الرقم

8000-707

هل أستطيع تغيير معلومات الدفع؟

عندما يتم قبول طلبيتك لا تستطيع تغيير معلومات الدفع كما أننا بشكل افتراضي لا نحفظ أي معلومات دفع في أنظمة أجهزتنا.

كيف أستطيع تحديث بياناتي الشخصية؟

لتحديث أو تغيير بياناتك الشخصية نرجو منك 'تسجيل الدخول'، وإذا كنت قد سجلت دخولك مسبقاً، من فضلك اضغط على ''حسابي''، ومن هناك بإمكانك مشاهدة وتعديل كلمة السر، والعناوين، ومعلومات الاتصال، وكيفيه التواصل معك.

رابط العثور على المحل

البحث عن المحلات