Our activist heritage

سنستمر للسعي نحو الأفضل

لأكثر من 35 عاماً، كنا وما زلنا نكافح من أجل عالم أكثر عدلاً.

fragrance

"نحن نثقف الناس بإثارة شغفهم. وننتهز كل فرصة لتحفيز خيال موظفينا، ونجعلهم يشعرون بأن ما يقومون به يؤثر على العالم وأنهم ليسوا وحيدين في هذا العالم، وأنهم من أقوى الأشخاص على هذا الكوكب ".

السيدة أنيتا روديك

حملاتنا وكفاحنا الذي استمر لمدة 35 عاماً

لكي تكون صانع تغيير ناجح، نعلم أن كل ما عليك فعله هو العثور على مصدر قوتك. كل شخص في ذي بودي شوب هو صانع تغيير وكل شخص نلتقي به لديه القدرة على تغيير العالم. ما دمنا نتحرك ونواصل كفاحنا.

نحن نسعى جاهدين من أجل تغيير اجتماعي منهجي طويل الأجل للجيل القادم. على مر السنين قمنا بحملة حول قضايا قد تتجنبها الشركات الأخرى لكونها معقدة للغاية أو شديدة الخطورة.

قبل فترة طويلة من الثورة الاستهلاكية الأخلاقية، قمنا بحملة ضد تدمير غابات الأمازون المطيرة. لقد حاربنا التجارب على الحيوانات والاتجار بالجنس للأطفال والشباب. ربما لم يظهر بشكل واضح لأي شخص في عام 1997 سبب قيام الشركة بحملة من أجل حقوق شعب الأوغوني، خاصةً وأننا لم نقم بالبيع والعمل في نيجيريا. لكننا شعرنا بأنه أفضل ما يمكننا فعله في ذلك الوقت.

فيما يلي بعض الحملات التي نفخر بها:

1986 - "انقاذ الحيتان" مع منظمة السلام الأخضر

لفتت الحملة الكبيرة الأولى التي أطلقتها السيدة أنيتا روديك وذي بودي شوب الانتباه إلى التهديد المستمر للحيتان. في البداية، عرضت الملصقات وكانت هذه أول وسيلة اتصال مرئي للتعبير عن هذه القضية.

greenpeace
1988 – OZONE? OR NO OZONE

1988 – الأوزون

في وقت مبكر من الثمانينيات، رأت الجماعات البيئية أن قضية تغير المناخ تمثل تهديداً للأرض. قبل أن تؤثر هذه الجماعات على رأي الأغلبية، أضافت أنيتا صوت ذي بودي شوب إلى قضية الاحتباس الحراري. لقد عملنا مع منظمة السلام الأخضر في حملة ضد تدمير طبقة الأوزون بواسطة مركبات الكربون الكلورية فلورية.

1989 - "أوقفوا الحرق" و حملة انقذوا الغابات المطيرة

Oجمعت حملتنا البيئية الرائدة "أوقفوا الحرق" ما يقارب المليون توقيع على عريضة تطالب بإنهاء حرق الغابات المطيرة البرازيلية. إلى جانب ذلك، دافعت أنيتا بشغف عن هذه القضية ونظمت حملة ناجحة لعرقلة مشروع سد كبير في البرازيل.

أدت أساليب أنيتا إلى تنشيط كل من عمل في الحملة لتجميع التواقيع، وطرح أسئلة عامة على الناس في الشارع مثل "هل تعلم أن منطقة بحجم ويلز تحترق كل عام؟" كثير من الأشخاص الذين عملوا في الحملة يتذكرون هذه اللحظة الحاسمة قبل خروج قضايا تغير المناخ من جدول الأعمال الدولي.

RAINFOREST CAMPAIGN
against animal testing

1991 - ضد التجارب على الحيوانات

من المحتمل أن تكون حملتنا الأكثر شهرة، والتي جعلتنا أول علامة تجارية لمستحضرات التجميل تقوم بحملة حول مسألة إجراء التجارب على الحيوانات في صناعتنا. في عام 1996، قمنا بتسليم عريضة موقعة من 4 ملايين شخص إلى المفوضية الأوروبية وفي عام 1998، فرضت بريطانيا حظراً على التجارب على الحيوانات في صناعة منتجات ومكونات مستحضرات التجميل. لقد كانت ولا تزال من أكثر اللحظات التي نفخر بها.

1993 - شعب أوغوني

أطلقت ذي بودي شوب حملة دولية رفيعة المستوى لزيادة الوعي بشأن شعب أوغوني وزعيمهم كين سارو ويوا، الذين تعرضوا للاضطهاد بسبب احتجاجهم على شركة شيل وشركة النفط والغاز متعددة الجنسيات والدكتاتورية النيجيرية بسبب الإفراط في استغلال وطنهم.

 1993 – OGONI PEOPLE
fragrance

"أعتقد أن الشركات تنظر إلى حقوق الإنسان على أنها مصدر إزعاج، وتهديد لأرباحها... وإنه من المؤسف أن تكون الشركات الكبرى أقوى من الحكومات ولا تهتم بحقوق الإنسان."

1997 – الدمية روبي

أطلقت ذي بودي شوب حملتها الخاصة لتقدير الذات والتي تضمنت دمية تحمل اسم "روبي". قامت بتزيين واجهات المتاجر في المملكة المتحدة بشعار قوي، "هناك 3 مليارات امرأة لا يشبهن عارضات الأزياء و 8 فقط يشبهنهن."

تحدت روبي الصورة النمطية للجمال وتحدت علانية تأثير شركات التجميل السائدة. كانت روبي تجسد روح المواجهة والطموح المميز، وهي من ألهمت النقاش العالمي حول صورة الجسد النمطية واحترام الذات.

  1997 – THE BIRTH OF RUBY
 1998 – “MAKE YOUR MARK” WITH AMNESTY INTERNATIONAL

1998 - "ضع بصمتك" مع منظمة العفو الدولية

تؤمن أنيتا بأهمية العمل. لقد مكنت موظفي المحلات من إدارة الحملات بطريقتهم الخاصة. كانت الفلسفة التي أسمتها بـ"جلوكال" - وتعني الكفاح من أجل القضايا المحلية بتفكير عالمي. إلى جانب هذه الحملة الدولية من أجل حقوق الإنسان، تطوع الموظفون في الملاجئ المحلية و زاروا المدارس. كانت هذه العلاقات الدائمة مع المجتمع هي التي مكنت الموظفين من بناء حركة سريعة.

في عام 98، اشتركنا مع منظمة العفو الدولية وقمنا بحملة لتسليط الضوء على مشاكل نشطاء حقوق الإنسان في جميع أنحاء العالم. وشهدت الحملة أكثر من 3 ملايين زبون تركوا بصمتهم في 34 دولة من خلال "التوقيع" على عريضتنا، وبالتالي المساعدة في إطلاق سراح 17 من أصل 30 من سجناء الرأي.

2002 – حملة "الطاقة الإيجابية" مع منظمة السلام الأخضر

في عام 2002، كان مفهوم الطاقة المتجددة جديدا أو يُنظر إليه على أنه ترف، لذلك أطلقنا حملة لدفعه إلى أعلى جدول أعمالنا. لم تكن هذه الأفكار شائعة جداً في أفرعنا العالمية مثل إندونيسيا، الدولة التي تصدر كميات كبيرة من البترول. لكننا قمنا بتنشيط الموظفين وتقديم تواقيعهم وتثقيفهم - وقد نجح الأمر. تُوجت الحملة العالمية بتقديم أكثر من 6 ملايين توقيع للزبائن في القمة العالمية للتنمية المستدامة في جوهانسبرج.

لقد عززنا التزامنا بالاستدامة البيئية من خلال الاستثمار في الطاقة المتجددة، وتمويل مشاريع كفاءة الطاقة في البلدان منخفضة الدخل، ودمج المواد المعاد تدويرها بعد الاستهلاك في عبواتنا.

CHOOSE POSITIVE ENERGY
 2003 – STOP VIOLENCE IN THE HOME CAMPAIGN

2003 - حملة ضد العنف المنزلي

كانت هذه حملة عالمية بُنيت على مدار 10 سنوات من تنسيق الحملات في أسواق مثل كندا وغرب ماليزيا والولايات المتحدة. وسلطت الضوء على قضية العنف المنزلي في أكثر من 50 دولة وجمعت منذ ذلك الحين أكثر من 2 مليون جنيه استرليني لدعم الناجيات من العنف المنزلي والأسري. ساعدت الحملة في تغيير القانون الخاص بالعنف المنزلي في بعض البلدان، مثل إندونيسيا وكندا.

تطوع الموظفون والتقوا بالنساء المتضررات من العنف المنزلي. التقى الموظفون في أسواق مختلفة بنساء غادرن المنازل وظلوا على اتصال بهن في رحلتهم إلى العمل. لقد ألهمت العديد من رؤى الموظفين من هذا الوقت برنامج التوظيف الشامل لدينا في أمريكا الشمالية.

2008 إلى 2012 - تم جمع أكثر من 600000 جنيه إسترليني لمؤسسة "ستيينغ آلايف" من خلال حملة التوعية بفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز مع MTV

في عام 2008، أطلقنا حملة لمنح %100 من أرباح بعض منتجاتنا الأكثر مبيعًا لمؤسسة "ستيينغ آلايف". استمر ذلك لمدة أربع 4 وتم جمع أكثر من 4 ملايين جنيه إسترليني. منحتهم الأموال غير المقيدة الحرية التي يحتاجونها للاستثمار في الشباب الذين يعملون في مجتمعاتهم المحلية خلال وباء فيروس نقص المناعة البشرية. لقد أنفقوها في المناطق التي يمكن أن تحدث فيها أكبر تأثير، حيث كانت معدلات الإصابة مرتفعة، وكانت الجمعيات تعاني من كثرة الديون.

  1997 – THE BIRTH OF RUBY
 2009 TO 2012 – STOP SEX TRAFFICKING OF CHILDREN

2009 إلى 2012 - حملة وقف الاتجار بالجنس (الأطفال والشباب)

حملة وقف الاتجار بالجنس للأطفال والشباب هي واحدة من أنجح حملاتنا على الإطلاق حيث جمعنا 7 ملايين توقيع. وقدمنا عريضة إلى رؤساء دول ووزراء وكبار الشخصيات في 40 دولة في جميع أنحاء العالم في عام 2011 ، وكذلك إلى الاتحاد الأوروبي ومجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة. وقد ألهمت بالفعل أكثر من 20 حكومة للالتزام بإدخال تشريعات جديدة لحماية ودعم الأطفال والشباب المتضررين أو المعرضين لخطر الاتجار بالجنس.

2008 إلى 2012 - أكثر من 600000 جنيه إسترليني من 2010 إلى 2013 - "كن ناشطاً"، حملة التوعية بفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز والشراكة مع برنامج الأمم المتحدة لمكافحة الإيدز لمدة 3 سنوات

لقد أنشأنا شراكة رائدة مع برنامج الأمم المتحدة لمكافحة الإيدز، والتي تم إطلاقها في جميع أنحاء العالم في اليوم العالمي للإيدز، 1 ديسمبر 2010. ركزت رسالة الحملة الرئيسية على إعلام الناس في جميع أنحاء العالم، عبر محلات ذي بودي شوب وشبكة الأمم المتحدة العالمية لمكافحة الإيدز. وشجع فكرة التحالف في قضية لا تزال من المحرمات في جميع أنحاء العالم. لقد دافعت عن الرسالة التي مفادها أنه يمكن للجميع أن يكونوا ناشطين في مكافحة وباء فيروس نقص المناعة البشرية بغض النظر عن وضعهم أو معتقداتهم أو بيئتهم..

IV/AIDS AWARENESS CAMPAIGN AND 3 YEAR PARTNERSHIP
 CRUELTY FREE INTERNATIONAL

2012 إلى 2013 - حملة عالمية لحظر اختبار مستحضرات التجميل على الحيوانات

في صيف عام 2012 ، كانت ذي بودي شوب فخورة بدعم إطلاق "كرولتي فري انترناشونال"، وهي أول منظمة غير حكومية في العالم مكرسة لفرض حظر عالمي على التجارب على الحيوانات في صناعة مستحضرات التجميل. %80 من حكومات العالم لا تزال تحظر التجارب على الحيوانات، وتدعو ذي بودي شوب جميع الحكومات والمنظمين للمشاركة في هذه الحملة الهامة.

2021 - إنقاذ حملة حماية الحيوانات في صناعة مستحضرات التجميل

مع حظر الاتحاد الأوروبي لاختبارات مستحضرات التجميل على الحيوانات، جاء الوعد الأوروبي بإيقاف معاناة الحيوانات في أوروبا من أجل صناعة مستحضرات التجميل. في عام 2021، بدأ الاتحاد الأوروبي في إخلاف هذا الوعد. في سابقة هي الأولى من نوعها في الصناعة، تعاونا مع Dove و PETA و CFI وأكثر من 500 منظمة رائدة لحماية الحيوانات للقيام بحملة لاتخاذ إجراءات عاجلة ضد متطلبات اختبار الحيوانات الجديدة في أوروبا. معاً، قمنا بالعمل في جميع أنحاء القارة على أمل جمع مليون توقيع لإعادة الأمر إلى المفوضية الأوروبية..

2021 – SAVE CRUELTY FREE COSMETICS

ولن نتوقف هنا.

لقد تمكنا من زيادة الوعي مؤخراً. يمكنك قراءة المزيد عن نشاطنا في الماضي والحاضر هنا.